التألق! كوني متألقة بأقل من 20 دولار

في ظل غلاءِ أسعار المنتجات التجميلية، واحتياركِ بينها، قررنا أن نسأل العديد من النساء عن المنتج التجميلي الذي لا يمكنهنّ الإستغناء عنه، وفي ذات الوقت لا يتعدى سعره ال20 دولاراً؟ وتنوعت الإجابات من منتجاتٍ تبدأ بال4 دولارات لتصل الى 20 دولاراً.

 فتقول إحدى السيدات، إن هناك عدة منتجات استقرت عليها بعدما تنقلت بين الغالي والرخيص، ومنها ” كريم غارنييه بي بي” للبشرة الدهنية، حيث استعملتْ كثيرًا من كريمات البي بي ولكنها في كل مرة تعود إليه، ولا يتعدى سعره ال 11 دولاراً.

التألق، الجمال

وأضافت” أن كريم البي بي غارنييه جعلني أستغني عن استعمال كريمات الأساس بشكلٍ يومي ،فهو لا يغذي بشرتي فقط بل يمنحني نفس تغطية كريم الأساس”.

وتضيف سيدة أخرى، إنّه لا يمكنها الإستغناء عن مقشر الوجه ” سابنت إيفز” الذي لا يتعدى سعره ال10 دولارات، وهو أحد المنتجات التي أضفت على بشرتها نعومة خلابة، فهو ينظف ويقشر البشرة بعمقٍ ويزيل كذلك الخلايا الميتة. وتكمل، إن إحدى خبيرات التجميل، نصحتها بأن لا تستعمل إي مقشر إن كانت بشرتها تعاني من حب الشباب، لذا فهي تغسل بشرتها جيدًا ولا تقشرها إلا إذا احتاجت ذلك، وغالبًا ما تستعمله مرة الى مرتين في الأسبوع.

التألق، الجمال

وتجيب( ش. ر) على ذات السؤال قائلة: إنها لا تستغني مطلقًا عن ماسكارا ماكس فاكتور ذات الشريطة البيضاء، فقد جربت عدة أنواع من ذات الماركة ومن غيرها، لكن هذه الماسكارا بالتحديد حققت لها ما تريد من تكثيف  رموشها وتطويلها في نفس الوقت، وهي سهلة المسح كذلك. وتنصح النساء بأن يحصلن على أكثر من منتج بسعر ٍأقل من 20 دولاراً في تنزيلات الشتاء، حيث تخفض بعض الماركات العالمية أسعار منتجاتها الى النصف، فتوفر على نفسها بذلك عناء الوقت والثمن.

التألق، الجمال

وتقول إحدى الفتيات، إن كريم “ديفيرين” هو أحد المنتجات الرائعة التي استعملتها، فقد أحدث فارقًا ملحوظًا في بشرتها، وينصح به كذلك العديد من أطباء الجلد لمحاربة الحبوب، ليكون هذا المنتج  الذي لا يتعدّى سعره الـ4 دولار ات  من أهم المنتجات في العالم للقضاء على حب الشباب، لكن عليكِ أن تستشيري طبيبك الخاص قبل استعماله لأن لهطريقة استخدام محدّدة

التألق، الجمال

وتضيف ( ش.إ ) إن كريم الترطيب من منتجات سيباميد شيء أساسي في يومها فهو يرطب بشرتها بعمق ويقيها من إحمرارات الجلد ويحافظ عليها هادئة، فهي تستخدمه منذ سنوات ولم تفكر يومًا في تغييره، وتوافقها (د.م) الرأي ولكن باستعمالها مرطب ديكسيرل الذي على الرغم من كثرة فوائده إلا أن سعره في متناول الجميع.

التألق، الجمال

وتجيب إحدى النساء إن القلم الأبيض من ماكس فاكتور هو من أجمل ما استعملت لتوسيع عينيها، ولأنها تعاني من عينين ضيقتين، نصحها أحد خبراء التجميل باستعمال هذا القلم وبالفعل شعرت بفارقٍ في كل مرة تضعه. وتشارك ( م. ش)في الحديث قائلة:  إن كريم شول للقدمين، والذي لا يتجاوز سعره ال 10 دولارات، من أكثر الكريمات التي فادتها، حيث تضفي لزوجته ترطيبًا عالياً للقدم  كما أنّه يحارب تشققات الجلدِ بشكلٍ فعالٍ.وعن رأيي الشخصي، يعد الفازليين من أقدم المنتجات الرخيصة التي لا يمكن لي الإستغناء عنها، فقد أثبت فاعليته في كافة مناطق الجسم، وخاصة فور تشقق الشفتين.

وفي سياقٍ متصل شاركت إحدى الفتيات بالوصفات الطبيعية التي لا تتجاوز تكلفتها بعض الدولارات، فقد عملت مُليًا لتقاطع الماكياج ، وتغذي بشرتها بالخلطات الطبيعية، فتقول إنها تجرب كل ما هو جديد وموثوق بمصدر صحته، ولكن كانت خلطة القهوة بزيت الزيتون التي سمعتها من برنامج دكتورز من أجمل الماسكات التي جربتها، وهي عبارة عن ملعقة قهوة مع القليل من زيت الزيتوت، ويتم مزجهما ببعضهما البعض الى أن يتماسك الخليط ومن ثم تضعه على وجهها لمدة نصف ساعة، وتضيف إنها في كل مرة تضع فيها هذا الماسك تلاحظ الفرق في اللحظة التي تغسل فيها وجهها. بالإضافة الى ماسك الروب بالعسل وهو ماسك تستعمله إسبوعيًا لتنظف بشرتها من الداخل وتقيها من الشوائب.

سؤال لكِ: ما هو المنتج الذي لا يتعدّى سعره الـ 20 دولاراً ولا يمكنكِ الإستغناء عنه؟

 
هذا البريد الإلكتروني إلى صديق