كوني أكثر جمالا وتألقًا

جمالا تألق جمال

تصاميم فريدة تحمي عينيك
لم تعد النظارات الشمسيّة من الأكسسوارات الثانوية التي يمكنك الاستغناء عنها في إطلالاتك المختلفة بل أصبحت من أساسيات حياتك اليوميّة. وحرصاً منها على تقديم أقصى درجات الحماية لك في إطار عصري وأنيق في آن، تقدّم لك Spektre العلامة الإيطالية الرائدة في هذا المجال مجموعة واسعة من النظّارات المميّزة التي تجعلك محط أنظار الجميع.


جمالا تألق جمال

رموش صحية وفاتنة!
هل تحلمين بالحصول على رموش سميكة وصحية في آن؟ لا داعي للبحث بعد الآن فكلّ ما عليك فعله هو استخدام مرطّب الرموش MD Lash Factor Eyelash Conditioner الذي يحتوي على مكوّنات معزّزة للصحة لرموش أطول وأكثر سماكة. ومع التطبيق السهل لمرطّب الرموش مرة واحدة فقط في اليوم، يتحسّن المظهر العام لرموشك في خلال 1-8 أسابيع. وقد وضعت هذه الصيغة المبتكرة من دون استخدام نظائر البروستاغلاندين، وهو عبارة عن دواء يستخدم عادة مع آثار جانبية غير مرغوب فيها. ويتوفّر هذا المستحضر الفريد من نوعه على موقع basharacare.com.


جمالا تألق جمال

حدّدي هويتك
هل أنت امرأة غامضة ورصينة وأنيقة ورقيقة ومتّزنة تنبض جاذبية لا تقاوم؟ إليك إذاً عطر Pour Elle من Angel Schelsser الذي يكشف أسرار الأنوثة ويجعلك تفيضين جمالاً وسحراً لا مثيل لهما. فبفضل تركيبته الغنيّة بالحمضيات والزهور والفواكه يجعلك هذا العطر تغوصين في أحضان الطبيعة ويمدّك بنفحة من الانتعاش والرومانسية.


جمالا تألق جمال

للون برونزي أكثر جمالًا كل يوم
هل ترغبين في الحصول على إطلالة الفنّانة مايا دياب لكنّك تخافين دخول حجرات السولاريوم على مدار السنة؟ تعرّفي إذاً إلى أفضل ما توصّلت إليه Lancaster الرائدة في مجال الماكياج والعناية بالبشرة. فبفضل مركّب Tan Activating Complex تؤمّن لك بودرة Sun Compact SPF 30 لوناً برونزياً ساحراً لتنعمي ببشرة مشرقة ومتجانسة. ويضمّ هذا الابتكار المعزّز للون وجمال البشرة، تكنولوجيا محدّدة لحماية مستمرّة، طوال 365 يوماً، ما يحمي بشرتك من العوامل البيئيّة الضارّة.


جمالا تألق جمال

إبداع لا مثيل له
من منّا لا تحلم بأن ينبض بيتها سحراً وجمالاً وبأن يجسّد شخصيتها المفعمة بالحبّ والشباب؟ لذا يقدم لك «إيوان مكتبي- لبنان» الاسم الرائد والعريق في عالم السجاد اليدوي الأصيل مجموعة خاصة ومميّزة تحمل عنوان one carpet for love بالتعاون مع نخبة من المصمّمين اللبنانيين. وتتميّز هذه التصاميم بألوانها الزاهية وتصاميمها الفريدة من نوعها لتضفي المزيد من الأناقة إلى بيتك.


جمالا تألق جمال

لشفتين مثيرتين أكثر جمالًا
هل ترغبين بأحمر شفاه لامع وملوّن وسهل التطبيق؟ إليك مجموعة أحمر الشفاه الجديدة من Guerlain الرائدة في مجال مستحضرت الماكياج. وتؤمّن لك هذه المجموعة شفتين مثيرتين وإطلالة أنيقة بفضل تركيبتها ثلاثية المفعول:
1 – لون قابل للتعديل بحسب الإطلالة التي ترغبين في الحصول عليها.
2 – لون معطّر مستوحى من الدرجات الوسطى لعطر La Petite Robe Noire
3 – لون فائق اللمعان.


جمالا تألق جمال

لاصق الرموش الفعّال
بعد أن أصبحت الرموش الاصطناعية موضة رائجة جداً، بات البحث عن لاصق فعّال يضمن ثباتها هو الأمر الشائك. وحرصاً منها على أن تلبّي كافّة احتياجاتك، تقدّم لك Pinky Goat الرائدة في مجال مستحضرات التجميل والحائزة على جائزة Pure Beauty للعام 2015، لاصق Glue Me للرموش الذي يضمن ثباتها لفترة تدوم طويلاً ما يمنحك الإطلالة الكثيفة التي تحلمين بها.


جمالا تألق جمال

كريم خارق لمكافحة التجاعيد الأكثر تقدّماً
هل ترغبين في الحصول على بشرة نضرة وخالية من التجاعيد أكثر جمالًا ونضارة؟ تعرّفي إذاً إلى كريم الوجه المضاد للتجاعيد StriVectin Advanced Intensive Concentrate for Wrinkles And Stretch Mark الذي يقلّل بشكل كبير من عدد وطول وعمق الخطوط والتجاعيد، ويستخدم الكولاجين والإيلاستين لبشرة شابة، ويرطّب ويعزّز نسيج البشرة بشكل ملحوظ، ويقوّي حاجز البشرة. ويتوفّر هذا المستحضر على basharacare.com


جمالا تألق جمال

انتعاش مطلق وجاذبية لا تقاوم
هل تبحثين عن عطر يزيدك انتعاشاً وجاذبية في آن؟ إليك عطر Paradiso Azzurro الجديد من Roberto Cavalli الذي يجعلك تتماهين مع جمال الطبيعة الإيطالية. فبفضل تركيبته الغنيّة بالبرغاموت واللافندر وبراعم الياسمين بالإضافة إلى خشب السرو والكاشميران، يمدّك هذا العطر بثقة قويّة تجعلك تأسرين كل من حولك. وتأتي القارورة التي تشبة الجوهرة والتي تولّد انعكاسات متلألئة مثل أشعة الشمس على الماء، لتزيد سحر هذا العطر الذي يحاكي كل امرأة جريئة وفائقة الأنوثة تشعّ أناقة وجاذبية.


جمالا تألق جمال

أظافر تتناسق مع أزيائك
هل تحلمين بأن تتناسق أظافرك مع أزيائك المختلفة؟ لا داعي لأن تحلمي بعد اليوم، فقد أصبح هذا الأمر حقيقة مع مجموعة طلاءات أظافر Hansen Sally الجديدة. وتقدّم لك مادلين بول السفيرة العالمية لألوان هذه العلامة مروحة واسعة من الألوان. وتتميّز تركيبة مجموعة Miracle Gel الجديدة بقوّة ثباتها لتتمتّعي بإطلالة خلّابة تدوم 14 يوماً من دون أن ننسى طبعاً بأنّها تجفّ في غضون 5 دقائق فقط.


جمالا تألق جمال

جهاز فرشاة الوجه لنظافة استثنائية!
الجأي إلى أحدث التقنيات لتنعمي ببشرة نظيفة مع جهاز فرشاة السيليكون لتنظيف الوجه Luna Mini Magenta من Foreo الذي يجعل بشرتك أكثر نعومة مع تنظيف عميق ولطيف. ويعتمد هذا الجهاز على تكنولوجيا T-Sonic التي تهزّ سطح الفرشاة بنقاط إتصال لإزالة الشوائب لبشرة متألقة ومتجدّدة. ويمكنك استخدام هذا الجهاز بكل سهولة مع غسول الوجه الخاص بك. ويتوفّر هذا الجهاز على موقع basharacare.com


جمالا تألق جمال

لبشرة مثالية أكثر جمالًا
هل تذكرين موجة BB Cream التي عصفت بمفهوم الجمال في العالم؟ تعرّفي اليوم إلى مجموعة DD Foundation and Concealer من Mikyaji التي تؤمّن العناية المثالية لبشرتك عبر حمايتها من أشعة الشمس الضارة بتصنيف SPF 20. وتتميّز هذه المجموعة باحتوائها على مادة مهدئة لمساعدتك على إخفاء علامات الإجهاد والتوتر على وجهك. فما عليك سوى أن تطبّقي كريم الأساس هذا لتحصلي على بشرة مثالية خالية من الشوائب.


جمالا تألق جمال

شفاه خلابة تنبض أنوثة وجاذبية
هل تتوقين للحصول على شفتين لامعتين تنبضان جاذبية وإثارة؟ إليك أحدث مجموعة أحمر الشفاه Ultra Shine Lipstick من Eleanor العلامة الإيطالية الرائدة في مجال مستحضرات الماكياج. وتضمن لك هذه المجموعة بفضل تركيبتها المتطوّرة لمعاناً قوياً يدوم طويلاً وترطيباً لا مثيل له. وهي تتوفّر في 6 ألوان مختلفة لتختاري منها ما يناسبك.


جمالا تألق جمال

هل تشكّل الأحذية شغفك في الحياة؟ وما بين الأحذية الرياضية والعصرية والرسمية وما يندرج تحت خانة كلّ منها من تصاميم مختلفة، هل تكتفين بأحذيتك مهما بلغ عددها، أم أنّك تسعين دومًا لشراء كل ما هو جديد لتواكبي آخر صيحات الموضة العالمية؟ وإذا كان الأمر كذلك لا بدّ لك إذاً من إلقاء نظرة إلى أحدث مجموعة Ted Braker لربيع وصيف 2016. فحرصاً منها على تلبية كافّة رغباتك، تقدّم لك هذه العلامة البريطانية الفاخرة مجموعة أحذية مذهلة مزدانة بالألوان الزاهية والتصاميم الكلاسيكيّة والأنيقة في آن لتكوني محط أنظار الجميع أينما حللت.


جمالا تألق جمال

شباب يدوم طويلاً
ممّا لا شكّ فيه أنّ علامات التقدّم في السنّ تشكّل هاجساً يقلق الرجال والنساء على حدّ سواء. لذلك تعاونت Kiehl’s الرائدة في مجال مستحضرات العناية بالبشرة مع نجم فيلم Zoolander No.2 ديريك زولاندر لطرح إصدار محدود من مجموعة Kiehl’s x Zoolander2 للرجال والنساء، للمحافظة على بشرة جميلة من خلال مدّها بالمغذيات الضرورية لها ومكافحة علامات الشيخوخة.

 

المواضيع المذكورة:

, ,
هذا البريد الإلكتروني إلى صديق