إشراق مع بدايات الصيف

اشراق

أربع إطلالات مختلفة تمدك بالجمال والأنوثة والاشراق
مهما كانت الإطلالة التي تحلمين بها، فاعلمي أن Bourjois Paris الرائدة في مجال مستحضرات التجميل ستجعلك تبدين رائعة الجمال والأنوثة في مناسباتك المختلفة بفضل أربع إطلالات ساحرة تكشفها لك لتكوني محطّ أنظار الجميع. وبفضل مجموعتها الجديدة من أحمر الشفاه المخملي وظلال العينين وحمرة الخدود المتوفّرة جميعها بألوان ودرجات مختلفة تناسب بشرتك، تؤمّن لك هذه العلامة أربع إطلالات مختلفة تتراوح ما بين الباريسية العاشقة، والمتميّزة الفريدة من نوعها، وتلك الباحثة عن الحب بالإضافة إلى الإطلالة الرقيقة والناعمة التي تحاكي قصّتك الخرافية.

اشراق

لجرعة مضاعفة من الجرأة

مستوحاة من مارلين مونرو التي سحرت العالم بجمالها وشخصيتها الجريئة والمرحة، تقدّم لك Guess الرائدة في مجال الموضة العالمية عطرها الزهري والخشبي والعنبري الجديد Guess Double Dare المفعم بالجرأة والثقة ليمدّك بالحياة ويكمّل إطلالتك المثالية. وتتميّز تركيبة هذا العطر بمزجها ما بين عبير الفواكه والياسمين وزنبق الوادي وورق البنفسج بالإضافة إلى الفيتيفر والعنبر والفانيليا لتزيدك أنوثة ساحرة وجذّابة.

اشراق

ارسمي وجهك كما يحلو لك
هل ترغبين في تغيير ملامح وجهك والحصول على أنف أنحف أو وجنتين ممتلئتين؟ ما من شيء مستحيل مع مجموعة Sephora الجديدة التي تسمح لك برسم ملامح وجهك كما تريدين لتعّززي جمالك بصورة خفيّة. فبدءاً بأقلام ذكية مزوّدة برأسين وصولاً إلى لوحة الألوان مروراً بفرشاة ذكية واحترافية لكريم الأساس، تقدّم لك هذه العلامة كلّ الأدوات التي تحتاجين إليها لتعيدي نحت ثنايا وجهك وتحصلي على بشرة مشرقة وخالية من الشوائب.

اشراق

وداعاً لتشقق اليدين
هل تعانين من مشكلة تشقق اليدين التي تزداد حدّتها في فصل الشتاء وتحول دون تمكنّك من إتمام أعمالك اليوميّة؟ إليك إذاً مستحضر Figs & Rouge لليدين. فبفضل تركيبته الطبيّعية الغنيّة بزبدة الكاكاو ومضادات الأكسدة والغليسرين والجينسنغ وخلاصة الطحالب التي تعمل على حماية يديك من العوامل اليومية التي تتعرضان لها، يساعدك هذا الكريم على تنعيم يديك وتغذيتهما طوال اليوم من دون أن يترك آثاراً دهنية عليهما.

اشراق

لبشرة نضرة على مدار الساعة
هل تعانين من بشرة جافة مليئة بالقشور؟ لا داعي للقلق بعد اليوم مع مجموعة Radiance من Urban Veda. فبفضل تركيبتها الطبيعيّة التي تراعي مبادئ طب أيورفيدا تعمل هذه المجموعة على تحسين خاصية الحماية الطبيعية لبشرتك وقدرتها على الاحتفاظ بعناصر الترطيب وحمايتها من العوامل الخارجية الضارة، لتمنحك بشرة رطبة ومنتفخة بمظهرٍ صحي. وتتألّف هذه المجموعة من غسول الوجه اليومي ومستحضر تقشير الوجه والتونر المرطّب بالإضافة إلى كريمي النهار والليل.

اشراق

اخطفي الأنظار أينما حللت بفضل هذا السوار الراقي وهو ثمرة التعاون بين شركة سمرا للمجوهرات والممثلة ومقدّمة البرامج التلفزيونية السيدة رؤى الصبان. ويتميّز هذا السوار الأنيق بحرفيته العالية لا سيمّا أنّه مصنوع من الذهب عيار 18 قيراط بالإضافة إلى الألماس وعرق اللؤلؤ. ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذا الإصدار محدود وهو متوفّر فقط في محلات سمرا للمجوهرات في مول الإمارات. 

اشراق

أنوثة مرهفة وسحر لا يقاوَم
هل تبحثين عن عطرٍ مفعم بالرومانسية يزيدك أنوثة وجاذبية؟ إليك عطر Valentina Poudre الجديد من Valentino. فتركيبته الغنيّة بمسحوق التيراكوتا ونبات الزئبق ومسك الروم مع الفانيلا وخشب الصندل تزيدك أنوثة غامضة وتأسر كل من حولك.

اشراق

شباب دائم وأكثر اشراقا بلا شوائب
من منّا لا تحلم ببشرة مثالية خالية من الشوائب وتنضح شباباً دائماً؟ لذلك طرحت العلامة Nimue Skin Technology الرائدة في مجال العناية بالبشرة مستحضر أنزيم التقشير الذي يجدّد خلايا بشرتك لتتمتّعي بإطلالة شابة ومتجدّدة دوماً. وبفضل تركيبته الغنيّة بأنزيمات البابايا والأناناس وزيت البرتقال ومضادات الالتهاب والباكتيريا يقوم هذا المستحضر بتقشير بشرتك بلطف ما يسمح بتجدد خلاياها لتنعمي ببشرة نضرة وخالية من الشوائب. ولا بدّ من الإشارة إلى أنّه يمكنك استخدام هذا المستحضر ثلاث مرّات في الأسبوع.

اشراق، فخامة

فخامة آسرة

غوصي في عالم Marc Jacobs المترف وتمتّعي بتصميمه الثوري المستوحى من إحدى أشهر حقائب اليد الخاصّة به. فعطر DECADENCE الجديد من Marc Jacobs يرتقي بعطور الدار إلى مستوى جديد تماماً من الفخامة. فنفحات الخوخ الإيطالي والزعفران والسوسن مع الورد البلغاري والفلّ بالإضافة إلى العنبر السائل والفيتيفر وأخشاب البردي تجتمع جميعها لتنقلك إلى عالم ساحر يفيض جمالاً ورقي وفخامة ويجعلك تنبضين أنوثة وجاذبية,

اشراق

لكلّ موسم لونه الخاص
من منّا لا تحبّ مواكبة آخر صيحات الموضة وتجديد إطلالتها بشكل مستمرّ؟ وفي حين يُعتبر طلاء الأظافر من أساسيات أناقة كل امرأة، تحرص Sally Hansen الرائدة في مجال العناية بالأظافر على تحديث مجموعتها باستمرار عبر مواكبة التطورات العلاجية الحديثة والتعاون مع أهم مصمّمي الأزياء العالميين لتقدّم لك أفضل المنتجات. ومع حلول فصل الشتاء تقدّم لك هذه العلامة طلاء الأظافر الجديد Grey Matters بلونه الأزرق الرمادي من Miracle Gel لتنسّقي إطلالتك مع أجواء هذا الموسم.

اشراق، اطلالة

إطلالة عصرية وأنيقة
لا تكتمل إطلالتك طبعاً من دون محفظة اليد المناسبة التي تزيدك أناقة. لذا تقدّم لك دار Armani Exchange الرائدة في مجال الموضة العالمية تشكيلتها الجديدة التي تعيد من خلالها صياغة مفهوم الموضة الإيطالية الكلاسيكية عبر إبداع تصاميم راقية تنبض بروح الشباب. وتتميّز هذه المحفظات بأناقتها البسيطة وأقمشتها المبتكرة وألوانها الزاهية لتبثّ في داخلك روح الحياة والفرح من جديد.

اشراق

أضفي لمسة ساحرة ومفعمة بالحب على إطلالتك
هل تعلمين أنّ أظافر اليد تشّكل معياراً أساسياً لأناقة المرأة؟ لذا تقدّم لكAlessandro الرائدة في مجال مستحضرات العناية بالبشرة الراقية مجموعة All About Love المؤلّفة من أربعة طلاءات للأظافر تتراوح ما ببن اللون الزهري والأحمر الداكن لتتمتّعي بإطلالة أنيقة وساحرة تدوم طويلاً. ويؤمّن لك كل لون من هذه الألوان إطلالة مختلفة تتراوح ما بين القوّة والأناقة والإثارة والتوهّج لتختاري منها ما يلائم مناسباتك المختلفة.

اشراق

لا للمساوة بعد اليوم
استعدي لأن تخطفي الأنظار بشفتين جذابتين تنبضان جمالاً وسحراً. إذ تقدّم لك Rimmel London أحمر الشفاه الشامل The Only 1 الذي يدوم طويلاً ويؤمّن لك الراحة والترطيب لتنعمي بشفتين مدهشتين. وبفضل تركيبته الهجينة الغنيّة بالزيوت الخفيفة والفيتامين E والعناصر البوليميريّة المتطوّرة، يتميّز أحمر الشفاه هذا بأربع خصائص أساسيّة: اللون القوي ونعومة الملمس التي تمنحك الراحة المطلقة بالإضافة إلى الترطيب الدائم وقوّة ثباته على شفتيك لفترة طويلة.

 

المواضيع المذكورة:

, , , ,
هذا البريد الإلكتروني إلى صديق